728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 18 أكتوبر 2018

    ما حدن أكبر من بلده(عن محمد بن سلمان والسعودية)

    سعود المولى 
    وصل محمد بن سلمان إلى الحكم بتنسيق مباشر مع جارد كوشنر ودونالد ترمب. وقام في سبيل ذلك بسلسلة انقلابات دموية :
    1- الانقلاب الأول حين دفع بعلي عبد الله صالح للتحالف مع الحوثيين وإسقاط الحكومة الوطنية في صنعاء واجتياح كل اليمن حتى عدن ثم باب المندب بحيث أعطاه الحجة لغزو لليمن لمنع التمدد الإيراني فكان ذلك سبب انتقاله من كونه وزير دفاع إلى 'ولي ولي عهد' ... وهو منصب غريب عجيب لم يعرفه أي نظام ملكي وراثي. والف حوله العالم الإسلامي السني المفجوع والمرتبك الخائف أمام الغول الإيراني خصوصا في لبنان والمشرق. 
    2- الانقلاب الثاني كان في عقد صفقة القرن لإنهاء القضية الفلسطينية وذلك خلال مؤتمر الرياض الشهير الذي أعطى ترمب- كوشنر والعصابة 460 مليار دولار وأطاح بولي العهد محمد بن نايف عبر افتعال المشكلة مع قطر بالتنسيق مع محمد بن زايد ومساعديه. ولم يتورع محمد بن سلمان عن الحصار الظالم لقطر وهو الذي شارك مع محمد بن زايد في إيصال السيسي إلى الحكم بانقلاب دموي، وفي دعم المجنون حفتر في ليبيا... وكل ذلك لإنجاز الثورة المضادة تمهيدا لصفقة القرن.
    3- الانقلاب الثالث جرى عند حجز وإهانة وإذلال الرئيس سعد الحريري الذي كان ليموت لولا تدخل ماكرون وبطلب من ميشال عون ونبيه بري ولولاهما لما عاد الرئيس إلى أهله وبلده(من هنا تمسكه بالتحالف معهما) . خلال هذا الاحتجاز وتحت غطاء الدخان الدولي الذي أثاره قام محمد بن سلمان باعتقال العشرات من الأسرة الحاكمة ونهب ثرواتهم وإذلالهم، وضرب بذلك ضربته الثالثة لتعزيز سيطرته على السعودية...

    عن الفايسبوك
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 facebook:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ما حدن أكبر من بلده(عن محمد بن سلمان والسعودية) Rating: 5 Reviewed By: houjeiri Mouhamad
    Scroll to Top