728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 3 يوليو 2016

    سوريون مسيحيون من أجل السلام تدعو لوقف الاعتداءات على اللاجئين السوريين في لبنان




      
    سوريون مسيحيون من أجل السلام1“فَلْنَعْكُفْ إِذًا عَلَى مَا هُوَ لِلسَّلاَمِ، وَمَا هُوَ لِلْبُنْيَانِ بَعْضُنَا لِبَعْضٍ”  هكذا خاطب بولس الرسول المؤمنين في رسائله  لأن المسيحي مدعو دوماً أن يترفق بأخيه الانسان و كذلك هو حالنا اليوم في ظل كل هذا العنف الذي ساد في النفوس و انعكس على الانسانية و قيمها نحن مدعوون في كل لحظة لنعمل من أجل السلام و نسعى لكي يدعم القوي الضعيف في محنته.

    وهي محنة اللاجئين السوريين اليوم هاربين من العنف والهوان في بلدانهم ها هم يتحملون ما لا طاقة لهم به من اعتداء و تهديد في دول اللجوء، هم الذين استجاروا بأرض أهلهم مسالمين الى أن يستطيعوا لأرضهم سبيلاً.

     فقد راعنا ما يحدث في لبنان الشقيقة من هجوم على عوائل سوريا لم تختر طريق اللجوء يوماً بل دُفعت له مرغمة بحكم ظلم نظام استبدادي عانى منه حتى اللبنانيون أنفسهم طويلاً.

    لا ذنب يلقى على من حمل أطفاله و هجر بيته و رزقه بسبب نظام جائر لم يتوانى عن استهداف المدنيين بالبراميل و الكيماوي و القصف المستمر، و لن يتوانى عن القيام بتفجيرات و اغتيالات تطال كل صاحب كلمة حق ليضمن استمرار سيطرته و ظلمه.

    منظمة سوريون مسيحيون من أجل السلام اذ تدين كل تفجير يطال المدنيين و الأبرياء توجه عبر ندائها هذا دعوة لنبذ الفتنة السورية اللبنانية التي ستزيد من آلام الشعبين حاضراً و مستقبلاً و ستمنح من يسعى لتدمير قيم الدين المسيحي ووجوده في الشرق الأوسط فرصة للاستمرار في نهجه و لتشويه صورة ثقافة لم تتوانى يوماً عن سند الضعيف ليسير الجميع بطريق السلام الذي لا خلاص الا به.

    مجلس الادارة :

    اميركا ( د.جورج جبوري نتو – ميرنا برق – جورج اسطيفو -المحامي باسل كركر – رزق الله شكور – بهنان يامين )

    فرنسا ( د. سميرة مبيض )

    انكلترا ( د.وائل العجي )

    المانيا ( د.مروان خوري )

    كندا ( لؤي بشور-ايمن عبد النور )

    تركيا ( فؤاد ايليا )

    من يرغب التوقيع على البيان يمكنه مراسلتنا عبر الايميل : sychfopeace@gmail.com

    الاب جورج مسوح


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 facebook:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سوريون مسيحيون من أجل السلام تدعو لوقف الاعتداءات على اللاجئين السوريين في لبنان Rating: 5 Reviewed By: houjeiri Mouhamad
    Scroll to Top