728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 8 فبراير 2014

    "تراش" على مسرح دوار الشمس

    بيروت – الرومي: على مسرح دوار الشمس في بيروت عرض راقص بعنوان "تراش" إنتاج فرقة Memory Wax السويدية، عرض راقص غير تقليدي مخصّص لجمهور شاب، وهو يتمحور حول الإبداع وإعادة التدوير. من خلال هذا العرض يمكن للأطفال وللبالغين على حدّ سواء التقاط لقطات مثيرة تتحرك في مشهد خيالي، حيث يروي الرقص للحضور قصة مهمّة عن البيئة والمستقبل.

    في "تراش" نلتقي ثلاثة أصدقاء يبتكرون مناظر طبيعية خيالية خاصة بهم معوّلين على أغراض تفوق التوقّعات يجدها المرء مرميةً في صناديق القمامة و نواصي الشوارع . تدبّ الحياة في أشياء مكسورة ومنسية فتعود للعمل مجددًا بطريقة جديدة. أهلًا وسهلًا بكم لخوض تجربة مختلفة في عالم من الفرص ينتظر من يكتشفه!
    يعتبر تعبير "تراش" تعليقًا مبتكرًا لمجتمع الاستهلاك الحديث، ويرمي للوصول إلى جمهور يتراوح عمره بين 6 الى12 عامًا. فكرة وتصميم الرقصات جوانا جوناسون وميغيل أزكي، أما الممثلين فهم جوانا جوناسون و كارل ليندكفيست وسوني ليندباك، تصميم الإضاءة لإمري زسيبريك وهندسة الصوت ليوهانس بورستروم والسينوغرافيا هانس دينيليوس، والموسيقى لرينيه أوبري وتيرا أوستراليس وشابيليه فو.
    في العام 2004، أطلق ميغيل أزكيو وجوانا جوناسون الفرقة في مدينة مالمو في السويد. تشتمل أعمالها المسرحية على عروض للأطفال والشباب والكبار تُقدّم محليًا ووطنيًا ودوليًا.

    تجري العروض في مسرح دوار الشمس – الطيونة
    الجمعة والإثنين 7 و 10 شباط ، الساعة 10 صباحاً .
    السبت والأحد 8 و9 شباط ، الساعة 4 عصراً .

    Ram2h@hotmail.com
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 facebook:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "تراش" على مسرح دوار الشمس Rating: 5 Reviewed By: houjeiri Mouhamad
    Scroll to Top