مشاهير لم يتغيروا على مدى سنوات

6:26:00 ص
يرى الكثيرون أن جمال المشاهير "أبدي"، وأنه مهما تقدم بهم العمر فإن الشيخوخة تفشل في الوصول إليهم.
ونشر موقع "ويمنز ويكلي" صوراً لبعض مشاهير هوليوود الأكثر جاذبية، والذين نجحوا في الإبقاء على بشراتهم النضرة وشعرهم الفاتن على رغم مرور سنين عدة.
وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت الممثلة الأميركية جنيفير أنيستون (47 سنة) أن السر وراء شبابها الدائم هو "الضحك"، خصوصاً مع زوجها الممثل الأميركي جستين ثيروكس، كما نصحت بـ" وضع الفازلين حول العينين في الليل لترطيب المنطقة والجلد".
واعترفت المغنية جنيفير لوبيز (47 سنة) أنها تعتمد في شكل كبير على كريم واقي الشمس SPF والكثير من النوم، مضيفةً أنها تحصل على غسول الوجه من طبيب الأمراض الجلدية، خصوصاً وأنها كانت تضع الماكياج لسنوات طويلة. ونصحت بتجنب التعرض للشمس لفترات طويلة.

أما الممثلة ساندرا بولوك التي تجاوز عمرها اليوم الـ50، فقالت: "أحب البقاء نشيطة طوال الوقت وذلك من طريق التنويع في التمارين الرياضية، فأنا ألعب البيلاتيس والكيك بوكسينغ، إضافة إلى رفع الأثقال".
وأشارت المغنية غوين ستيفاني (47 سنة) إلى أنها كانت تمارس التمارين الرياضية كثيراً، لكنها قلّصت المدة بعدما شعرت بأن جسدها يحتاج إلى الراحة، وقالت: "أحاول التركيز الآن على الشعور الجيد بدلاً من إجهاد نفسي".
وقالت الممثلة جوليا روبرتس (48 سنة): "دائماً ما أنظف أسناني بالبايكنغ صودا. لقد تعلمت ذلك من جدي، الذي لم يُصب سوى بتسوسٍ واحد في ضروسه طوال حياته".

ويمكن القول أنه على رغم من توافر أسهل الطرق التي يلجأ إليها المشاهير من عمليات جراحية وحقن وكريمات باهظة الثمن، فإن ذلك لن يضمن لهم التقدم في السن بصورة صحية، إلا أن بعض المشاهير اختاروا الطرق الطبيعية دون الحاجة إلى زيارة عيادات جراحة التجميل، من مثل ممارسة الرياضة وتعزيز الرضا بالنفس والضحك، إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي يمكن لأي شخص أن يقوم بها.

عن الحياة

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا