عبدالله خلف... عن ترشيح غسان سلامة لليونسكو

4:26:00 ص
موضوع ترشيح غسان سلامة لليونسكو هو قرار حكومي وعلى الحكومة ورئيسها تحمل المسؤولية وليس حصرياً "لدولة" وزارة الخارجية فأين تمام سلام من هذه المهزلة الدستورية! علماً أن غسان سلامة يستطيع أن يقدم طلب ترشيحه قانونياً بصفة شخصية كما فعل وزير خارجية الجزائر الأسبق محمد بجاوي عام  2009، أو أن ترشحه دولة أخرى كما حصل مع المرشح المصري النائب السابق لرئيس البنك الدولي اسماعيل سراج الدين عام 1999الذي لم ترشحه دولته لأنها كانت ملتزمة بدعم غازي القصيبي ورشحته بوركينا فاسو!

الدعوات اللبنانية للإعتصام ووضع اللايكات الفايسبوكية لا تثمن ولا تغني من جوع! ويمكن توفيرها للضغط إن كانت "كل هالقد فعالة"!! لانتخاب رئيس للجمهورية! أو رفع النفايات من الشوارع!



غسان سلامة  هو أكثر من يملك حظوظاً جدية للوصول إلى منصب المدير العام عن المجموعة العربية ولأول مرة في تاريخ المنظمة الدولية وهذا من حقها وأصبح مطلوباً وخصوصاً في هذه المرحلة الصعبة وهو من أفضل وأكفأ من يمكنه القيام باستراتيجية عمل في مجالات التربية والعلوم والتنمية المستدامة في المنظمة الدولية وبمبادرات فعالة للحوار والتلاقي الثقافي والفكري بين الشعوب كما لوحظ أن إعلانه عن ترشيحه لاقى ترحيباً كبيراً من العديد من ممثلي الدول الأعضاء.

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا