هيفا وهبي... شبح العري

4:59:00 ص

 بعد أشهر أمضتها هيفا وهبي تعد متابعيها بأغنية "عالميّة" بالانكليزية، وتنشر صورها مع مخرج ومنتج العمل طارق فريتخ، وتحمّل مقتطفات من الفيديو كليب بجانب الراقص الأميركي كاسبر سمارت... خاب أمل متابعيها، لدى عرض أغنية Breathing you in بالإنكليزيّة قبل يومين على قناة «هيفا فيفو» المستحدثة على «يوتيوب». 
تضاربت الآراء في تقييم الأغنية الهيفاوية، بين القول أن الغربيين سخروا من انكليزية هيفا وبين من اعتبر هيفا وقعت من جديد في فخ العري، وهناك من سرب أن مغنية الواوا تخوفت من التعليقات على عريها، فلجأت الى طريقة تحظر التعليق على الفيديو، وذكرت بعض الوكالات أن مشاهدي دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لم يتمكنوا من مشاهدة الكليب، اذ قامت هيفا بطرح العمل على موقع VEVO مع خاصية حظره في العالم العربي، كما قامت بملاحقة  النسخ التي تم طرحها بموقع YouTubeحتى لا يتمكن محبيها من متابعة العمل ولا يعلقون عليه. وضجت وسائل الاعلام بخبر نشر الكليب ثم حذفه وتضاربت المعلومات في هذا الشأن، وأكد المكتب الإعلامي لـ"هيفا" أنّ "هناك خطأ تقني حصل بسحب الفيديو، وأعيد الكليب من جديد دون إجراء أي تعديلات عليه كما قيل. واوضح ان الفيديو أتخذ بعض الوقت خلال عملية التحميل على موقع "يوتيوب"، حيث ظهر عند الساعة الثامنة ليلاً، علماً أن ما حصل عاد بالخسارة على عدد مشاهدات الفيديو".  

تمّ تصوير الكليب في إحدى مزارع لاس فيغاس الأميركيّة، وأثار غضب بعض المعلّقين على مواقع التواصل، لأنّها «وقعت في فخّ العريّ الإغراء الزائد مقابل الوصول إلى العالميّة»، بحسب تعبيرهم. ليست هذه المرّة الأولى التي تثير وهبي الجدل بسبب فساتينها الشفّافة، سواء على المسرح، أو في بعض أغانيها المصوّرة... لكنّ بعض المغرّدين وجدوا أنّها هذه المرّة، «تجاوزت الحدود»، فصنّفوا الفيديو بأنّه «للكبار فقط»، ووصفوا أحد فساتينها «بمجموعة الخيوط المتفرّقة»، متسائلين: «ألا يمكن الوصول إلى العالميّة من دون التعرّي؟».





هيفا

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا