ثورة الجاهلية... بلباس الاسلام

3:51:00 ص
ثار السوريين وانتفضوا على الظلم والقهر والعذاب بدؤا الثورة بطريقة جميلة أذهلت العالم جعلتهم محط الأنظار وقبلة العالم أجمع. من لا يذكر القاشوش وصدى... يالله ارحل يا بشار... ومن لم يسمع صوت ذلك الحمصي عبد الباسط الساروط يغني جنّة جنة يا وطنا من لم ير الصفوف متراصة تغني سكابا يا دموع العين من لم يسمع الاطفال تنشد الحرية  فيطربه المغنى والمعنى ....
شيئا فشيئاً تحولت الثورة فظهر المتشددون وقلدهم المقلدون ... ظهرت جبهة النصرة والدولة الاسلامية , احرار الشام
وغيرهم أنا لا انتقد من ذكرت من الاسماء فقط انما انتقد المقلدين أتعرفون من هم ... أصحاب ابو صقار ومقلديه أيضاً... دائما ما أهاجم بقوة النظام وانصاره وانا هنا لا اجد لهم المبرر بل اتمنى العودة الى المسار الصحيح للثورة أكثر ما يؤلمني ان ارى ان الشعب السوري يحاربهم العالم والنظام والمعارضة والثوار.على اختلاف انتمائهم..
لماذا قامت الثورة اليس للحرية والعدل والمساواة... بالله عليكم أخبروني ما الفرق بين وبين:
بين من يمثل بالقتلى وبين النظام.
بين من يقتل الاسرى ويعدمهم علناً وبين النظام.
بين من يعتقل الناشطات وبخفيهم وبين النظام.
بين من يدك احياء المدنيين بالصواريخ وبين النظام.
بين من يخطف لقاء المال وبين النظام.
 بين من يقتل من لا يعترف به وبين النظام.
بين من بسرق الناس وبين النظام.
استطيع ان اعدد الكثير بالاثبات من مقاطع الفيديو المنشورة على صفحات الكتائب والالوية... أهذه هي الثورة المنشودة... أهذا هو الامل المعقود... الكثيرين سيقولون النظام حولها هكذا... على مبدأ الخير من أنفسنا والشر من عند النظام ... والله ما ناتي به من شر من أنفسنا والخير من عند الله ... دعونا الله بالنصر فما استجاب أتعرفون السبب ...في الحديث الصحيح ... "رب أشعث أغبر مأكله حرام وملبسه حرام ومشربه حرام يدعو الله ؟... فأنّى يُستجاب له " يا قوم لا تنهوا عن فعلٍ ثم تأتون بمثله... فالله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم... الناس تطيرت من الهزائم المتتالية في القصير والقلمون والحصن وغيرها وانا أقول لعله خيراً... وعسى الله أن يجعل في ذلك عبرة لأولى الألباب.


اسماعيل الحجيري(فايسبوك)

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا